harga obat jerawat ampuh

harga obat jerawat ampuh الوجه نظيفة دون حب الشباب. ولكن في الواقع ليس هناك ظهور ندبات حب الشباب التي تجعل البيسبول الحد الأقصى ! لا يزال ، والسابق يمكن أن ينظر في وجهه و تتداخل مع الأداء. وهنا كيفية الحصول بسرعة التخلص من ندبات حب الشباب.

1 . مكعبات الثلج
فرك مكعبات الثلج على المناطق التي تحتوي على ندبات حب الشباب. فرك لمدة 15 دقيقة والقيام ثلاث إلى أربع مرات في اليوم. الثلج له تأثير مهدئ ويساعد على التغلب على الجلد وسادة الالتهاب و تسريع الشفاء من حب الشباب.

2.Baking الصودا
بالإضافة إلى العمل لجعل كعكة ، ويمكن صودا الخبز أيضا التخلص من العيوب حب الشباب على الوجه. مزيج من صودا الخبز في الماء ل عجينة ثم ضعها على ندبات حب الشباب. الانتظار لمدة 10-15 دقيقة ثم يشطف بالماء الدافئ.

أحمر 3.Bawang
الكراث قوية بطرد العنيد ندبات حب الشباب. صر البصل وفرك على ندبات حب الشباب.

4 . النفايات الشاي
لا تتخلص من تفل الشاي المستخدمة كنت قد استخدمت ! تفل الشاي لا تزال لديه مصلحة إزالة ندبات حب الشباب. فمن السهل ، مجرد فرك لب على ندبات حب الشباب.

5.Bengkuang
Jicama مفيدة سطع الوجه و التخلص من ندبات حب الشباب العيوب. اليام المبشور و لصق على ندبات حب الشباب. اسمحوا الوقوف لمدة 10-15 دقيقة شطف مع المياه النظيفة من خلال . تفعل هذا العلاج قبل الذهاب إلى الفراش كل يوم.

6 . خيار
بالإضافة إلى تهدئة التهاب الجلد ، والخيار أيضا تسريع عملية الشفاء. شرائح من الخيار ثم وضع على الجلد التي تحتوي على ندبات حب الشباب لمدة 20-30 دقيقة .

7 . بياض البيض و العسل
هذه المكونات اثنين جعل وجهه على نحو سلس و منغم قوية. الجمع بين البيض و العسل ، وضعها على ندبات حب الشباب المراد إزالتها.

المواد المذكورة أعلاه المسار الطبيعي لأنها آمنة جدا وسهلة ل تجد في المطبخ الخاص بك. حظا سعيدا.

. Bookmark the permalink.

Leave a Reply